اسأل د. راغب عبر الانترنت

يحرص الدكتور راغب على المساهمة فى خدمة المجتمع من خلال التوعية الطبية الحيوية التى تفيد على الأقل تجنب المعلومات المغلوطة وبالتالى الوقاية من أى ضرر والوصول للعلاج الأمثل بأقصر الطرق، بدءا من نشر الثقافة الجنسية الأساسية مرورا بما يخص الصحة الإنجابية والخصوبة وصولا إلى الإستشارات الجراحية المعقدة مثال استخراج الحيوانات المنوية من الخصية بالجراحة الميكروسكوبية أو إصلاح اعوجاج العضو الذكرى بدون فتح الجسم الكهفى أو زراعة دعامة انتصاب القضيب مع الحفاظ على النسيج الكهفى. فى ضوء هذا الحرص يكرس الدكتور راغب جزءا من وقته لتلقي الأسئلة من الجمهور والرد عليها مباشرة بالبريد الالكتروني. هذه الخدمة مجانا وسهلة الاستخدام. مجرد ملء النموذج أدناه بالسؤال المطروح والدكتور راغب سيجاوب في أقرب وقت يسمح له فى خصوصية تامة على البريد الإلكتروني الموجود بالنموذج. خصوصية المريض هامة جدا لذا فإن تسجيل الاسم في النموذج أدناه اختياري. الخانة الإلزامية الوحيدة هي خانة السؤال وكذلك عنوان البريد الإلكتروني الذي سيتم استخدامه للرد على التساؤل.

للأهمية: يرجى تصفح صفحة الأسئلة الشائعة قبل إرسال سؤالك.

شروط استخدام خدمة اسأل د. راغب عبر الانترنت

  • يحتفظ الدكتور راغب بالحق في نشر أي أسئلة في شكل سؤال متكرر على الموقع أو على وسائل التواصل الاجتماعي كلما رأى المنفعة العامة فى مشاركة الجمهور بالسؤال والإجابة. مع التأكيد أنه لن يتم أبدا نشر اسم المريض اذا وجد بالنموذج أدناه وكذلك تفاصيل التواصل مع المريض فى قسم الأسئلة المكررة.

  • بما أن هذا التفاعل عن بعد بين المريض والدكتور راغب لذا يرجى تجنب الأسئلة العامة واذا رأى الدكتور راغب أن المناظرة والفحص أمر حيوى لإعطاء رأى حاسم فى أى حالة فسوف ينصح بذلك في رده.

  • لكي يتمكن د. راغب من الرد علي اكبر عدد من أسئلة الجمهور رجاء إرسال سؤال او اثنين علي الأكثر

  • الدكتور راغب قد يقرر عدم الرد على الأسئلة الغير لائقة.

  • لقد قمنا بتصميم موقعنا على الانترنت لتوفير المعلومات الطبية السليمة للراغبين في البحث عن الرعاية الطبية لمرض معين. يجب عدم الاعتماد على المعلومات الموجودة على موقعنا أوالمرسلة عن طريق التواصل الإلكتروني على أنها استشارة طبية وافية دون مناظرة الطبيب المختص. لم يتم تصميم هذه الآلية لتحل محل حكم الطبيب حول مدى ملاءمة أو مخاطر علاج دوائى أو إجراء جراحى للمريض. دور الموقع أو التواصل الإلكتروني فقط توفير المعلومات التي تساعدك على اتخاذ قرارات الرعاية الصحية الخاصة بك.

مواقع عن الصحة العامة (غير مرتبطة ب د. راغب)