البحث عن دكتور أمراض ذكورة في الرياض

لماذا يكون هناك صعوبة في البحث عن دكتور أمراض ذكورة وعقم وتناسل وحقن مجهري في الرياض في المملكة العربية السعودية؟

الدكتور أحمد راغب استشاري أمراض الذكورة والعقم والتناسل والحقن المجهري يجيب عن هذا التساؤل المهم الذي يحير الكثير من أهالي و سكان الرياض في المملكة العربية السعودية.

أولا هناك الكثير من التخصصات الطبية المختلفة التي تُمارس تخصص أمراض الذكورة كتخصص فرعي و ليس أساسي. علي سبيل المثال أطباء الأمراض الجلدية والتناسلية أو أطباء المسالك البولية أو غيرهم يمارسون تخصص أمراض الذكورة و هذا كان في الماضي كافيا الي ان أصبح هناك ضرورة لوجود طبيب متخصص كليا في أمراض الذكورة والعقم والحقن المجهري بسبب تقدم الأبحاث العلمية و الأساليب العلاجية الحديثة في هذا المجال الصعب و الدقيق الذي يتطلب الكثير من الدراسة و الممارسة العلمية الطويلة لاكتساب الخبرة التي تؤهل الطبيب للتخصص في هذا المجال. ولذلك أصبح من الصعب العثور علي طبيب متخصص كليا في مجال الذكورة والعقم والحقن المجهري الموثوق به والذي يتميز بخبرة طويلة وتاريخ من معدلات النجاح في علاج هذا النوع من الحالات الطبية.

ثانيا أمراض الذكورة كتخصص طبي وعلمي يشمل علاج وتشخيص الكثيرة من الأمراض منها:
- ضعف الانتصاب

- التلقيح الصناعي و الحقن المجهري

- العقم عند الرجل
- الضعف الجنسي
- دوالي الخصية (دوالي كيس الصفن)
- تقوس الذكر (العضو الذكري)

ثالثا مرضي أمراض الذكورة كثير منهم يمروا بالكثير من التجارب الماضية التي لم تكلل بالنجاح التام مع أطباء غير متخصصين أو بدون خبرة كافية في مجال أمراض الذكورة مما يودي الي اهدار الوقت و المال بدون نجاح والأهم هو العامل النفسي السلبي. وفي بعض الأحيان يكون الوقت و الفرص المهدرة لا يمكن استرجاعها كمثال مرضي العقم الذين يسعون و يتمنون ان يرزقهم الله بطفل و تكون فرص تحقيق هذا الحلم متناقصة مع مرور الوقت و التجارب. بالطبع ارادة الله سبحانه وتعالي و توفيقه فقط هم السبب و لكن بعد ارادة الله سبحانه و تعالي تأتي خبرة طبيب أمراض الذكورة.

ولذلك ينصح الدكتور أحمد راغب بكثير من التأني و البحث الجاد عند اختيار دكتور أمراض الذكورة و التأكد من خبرته العلمية و تاريخه العملي الموثوق به. يعد طبيب أمراض الذكورة الدكتور أحمد راغب من ابرز خبراء علاج تأخر الإنجاب والضعف الجنسى بمصر. له خبرة واسعة فى مجال جراحات استخراج الحيوانات المنوية بالميكروسكوب الجراحي وزراعة دعامات القضيب لعلاج ضعف الانتصاب بأحدث التقنيات المنشورة دولياً بعضها منسوب إليه وفريق العمل الخاص به

الدكتور احمد راغب هو طبيب أمراض ذكورة خريج أعرق وأكبر كلية طب فى مصر والشرق الأوسط وهى كلية الطب قصر العينى جامعة القاهرة التى تعتبر مدرسة الطب فى العالم العربى. وفيها حصل على تدريبه المهنى الأساسى كطبيب مقيم ثم معيد ثم مدرس مساعد ثم مدرس بعد حصوله على الماجستير والدكتوراه فى جراحة المسالك البولية والتناسلية. سافر د. راغب إلى الولايات المتحدة حيث قضى ثلاث سنوات فيها حصل على شهادة المعادلة الأمريكية فى الطب والجراحة ثم الدكتوراه المشتركة والزمالة فى تخصصه الدقيق وهو طب وجراحة الذكورة وتناسل الرجال والحقن المجهرى فى معهد جليكمان للكلى والمسالك البولية والتناسلية ومستشفيات كليڤلاند كلينيك الأمريكية بولاية اوهايو. كما أجرى العديد من الأبحاث الدولية فى هذا المجال بالإضافة إلى أبحاثه فى مجال أورام البروستاتا بجامعة بايلور بولاية تكساس.

لمزيد من التفاصيل والتواصل المباشر مع د. أحمد راغب قبل الحضور لمصر يمكنك استخدام خدمة الاستشارة التليفونية (Telemedicine) انقر هنا (الدفع ببطاقة الائتمان).

** ملحوظة: حال اتخاذ قرار إجراء أي عملية جراحية تخصم تكلفة استخدام هذه الخدمة من السعر الشامل للعملية (All inclusive)