مكونات تكلفة دعامة الانتصاب

بالرغم من تعدد انواع وماركات دعامات الانتصاب واختلاف درجات الرفاهية لكل نوع تتحد الدعامات فى تحقيق نفس درجة الانتصاب والصلابة مع الحفاظ على نفس درجة الاحساس وانتفاخ العضو اثناء الجماع ما يؤدى إلى الوصول إلى درجة النشوة المثالية. لا توجد دعامة موحدة تصلح لجميع الرجال فلكل نوع مميزاته الخاصة ودواعى للاستخدام. دور الطبيب هو شرح جميع تفاصيل زراعة دعامة القضيب من الألف للياء ونصحه بالنوع الأمثل لحالته. ونحن كفريق عمل نؤمن بأن عملية زراعة دعامة القضيب هى عملية خاصة جداً يجب أن تجرى مرة واحدة فى العمر ولذلك بجانب حرصنا الشديد على اتباع أعلى المعايير الجراحية فى اجراء العملية نحن ايضاً لا يمكن أن نعتمد إلا على أجود أنواع الدعامات ومعظمها أمريكية الصنع لأكبر مصنعى الدعامات فى العالم ومضمونة ضد عيوب  الصناعة مدى الحياة. وتسهيلاً على المريض أسعار هذه العمليات لدينا شاملة لجميع عناصر واجراءات العملية على هيئة Package. فالمريض ما عليه غير تسديد مبلغ ثابت معلن مسبقاً كما أننا لا نفرق نهائياً فى الأسعار بين مرضانا من المصريين وغير المصريين ايا كانت جنسيتهم مثل السعودية, الامارات, اليمن, ليبيا, الكويت, البحرين والسودان وغيرها من الدول المحيطة فهى موحدة مهما كانت جنسية المريض.

يتبع فريقنا الجراحى أحدث التقنيات العالمية لزراعة دعامة القضيب بالاضافة إلى تقنيات خاصة ننفرد بها ومن أهمها الحفاظ على النسيج المنتصب عن طريق الحقن المسبق للنسيج الكهفى داخل العملية لتوسيع الجسم الكهفى دون تفريغه وبذلك يمكن الحفاظ على اكبر قدر من النسيج المنتصب بما يسمح بانتفاخ ودفئ العضو أثناء الانتصاب فى وجود الدعامة علماً بأن أهمية الحفاظ على أى جزء من النسيج الكهفى تكمن فى دوره فى اعطاء القضيب الرد الفعل الطبيعى للاستثارة الجنسية من حيث شكله المنتفخ ودرجة حرارته أثناء الانتصاب ما يُشعر الزوج والزوجة معاً باللذة الطبيعية تاركاً للدعامة مسئولية الصلابة.

عملية زراعة الدعامة من الجراحات المتخصصة للجهاز التناسلى ولذلك نقوم بها فى مستشفى خاصة جداً تتميز بوحدة متخصصة لزراعة الدعامة وهى تعتبر الوحدة الألولى من نوعها فى العالم العربى من حيث وجود غرفة مخصوصة لهذا النوع من العمليات مجهزة بجميع الإمكانيات والمستلزمات الدقيقة بالإضافة إلى جميع مقاسات وأنواع الدعامات التى يحتاج اليها الفريق الجراحى الذى من ضمنه فريق تمريض مدرب خصيصاً على هذه العمليات. جميع هذه العناصر ا تساعد على إتمام العملية على أكمل وجه بما يضاهى أشهر المراكز بأمريكا وأوروبا.

من أهم شروط التجهيز للعملية هو تشاور الطبيب مع المريض لشرح جميع تفاصيل العملية بوضوح من الألف للياء والاجابة على جميع تساؤلاته قبل يوم العملية مع توضيح كل التوقعات وشكل الحياه الزوجية الجديد بعد الدعامة. ثم يأتى دور الطبيب فى التأكد من خلو جسم المريض من أى بؤرة صديدية مثال ما فى الأسنان أو الجلد أو المسالك البولية أو غيرهم مما قد يوثر سلباً على نظافة وسلامة العملية. الصحة العامة والاستعداد للجراحة أمر هام ايضاً خاصة لمرضى القلب أو غيره من الأمراض المزمنة التى قد تحتاج لمشورة الطبيب الباطنى قبل العملية. كما يخاص بالذكر ضبط معدل السكر التراكمى لمرضى السكرى. علماً بأن المعدل المثالى ما يقل عن ٧

عملية زراعة الدعامة بالنسبة للقادمين من الخارج تحتاج إقامة بالقاهرة على الأقل فترة أسبوع والأفضل أسبوعين للتجهيز قبل العملية والمتابعة المباشرة أثناء النقاهة من مرة لمرتين على الأقل قبل مغادرة البلاد.

مصر هى موطن ا.د. بحيرى أول من ابتدع تقنية زراعة الدعامة داخل الجسم الكهفى فى الستينيات كما أنها البلد الوحيد فى العالم الذي لديه تخصص أمراض الذكورة كتخصص دقيق مستقل له مناهجه الدراسية بشهادتي الماجستير والدكتوراه. بالإضافة إلى ذلك هناك أسرار عديدة وراء تميز زراعة الدعامات في مصر وهو الجمع بين خبرة ومهارة الجراحين المصريين والتكلفة الاقتصادية بالنسبة إلى أكبر مراكز زراعة الدعامات بالعالم . معظم جراحين الجهاز التناسلى والذكورة المصريين يجمعون بين العلم والمهارة والخبرة العالية ويرجع ذلك أولاً لتلقيهم العلم والتدريب فى منارة وأصل الطب فى العالم العربى وهى كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة والتى يقصدها آلاف المرضى يومياً لتلقى العلاج. كما تحرص كليات الطب بمصر على بعث المتميزين من أطبائها بصورة دورية إلى أرقى المعاهد الطبية الأجنبية والمؤتمرات الدولية لاكتساب أحدث الخبرات والعودة لنشرها بل والابداع فيها بفضل الحجم الهائل من المرضى الذين تتم مناظرتم يومياً.

استطاع الأطباء المصريون ومن ضمنهم أطباء الذكورة والعقم تحقيق معادلة فريدة لا يمكن تكرارها فى أي مكان فى العالم وهو تقديم خدمة طبية بمعايير عالمية وفى نفس الوقت بتكلفة اقتصادية لعملية زراعة دعامة الانتصاب وذلك لسببين. أولاً لفارق سعر العملة مقارنة بالعملات الأخرى وثاني لتخفيض سعر تكلفة المستلزمات الطبية ومنها الدعامات من قِبَل الشركات الموردة نظير حجم  الاستهلاك العالى من الجراحين لتلبية طلبات جمهور المرضى العريض بمصر. النتيجة كانت جذب قطاع كبير من المرضي غير المصريين للعلاج بمصر كبديل للعلاج بأوروبا وأمريكا حتى أصبحت مصر اليوم من أهم مراكز السياحة العلاجية فى العالم العربى وعلى رأسها علاج الذكورة والعقم بشهادة الصحف الأجنبية

https://alwan.elwatannews.com/news/details/2640921

** متوسط الأسعار الشاملة (الباقات) لعمليات زراعة دعامات القضيب في الوحدة المتخصصة موضحة من خلال المقال التالي: 

http://www.drahmedragheb.com/penile-prosthesis-cost-breakdown

لمزيد من التفاصيل والتواصل المباشر مع د. أحمد راغب قبل الحضور لمصر يمكنك استخدام خدمة الاستشارة التليفونية (Telemedicine) انقر هنا (الدفع ببطاقة الائتمان).

** ملحوظة: حال اتخاذ قرار إجراء أي عملية جراحية تخصم تكلفة استخدام هذه الخدمة من السعر الشامل للعملية (All inclusive)