تكلفة زراعة دعامة العضو الذكري فى مصر

تعتبر مصر من أقدم واشهر وجهات السياحة العلاجية فى العالم حتى اصبحت اليوم رائدة
فى هذا المجال ليس فقط فى العالم العربى بل ايضاً فى القارة الافريقية ككل. السر وراء
هذه الريادة بخلاف موقع مصر الجغرافي المتوسط ومناخها المعتدل طوال السنة يكمن اولاً
فى الكفاءة العالية المشهودة للطبيب المصرى وثانيا لتوافر جميع الامكانيات الحديثة
بالمعايير العالمية. ومع كل ذلك تنفرد الخدمة الطبية فى مصر بالتكلفة الاقتصادية التى لا
يضاهيها أى مكان فى العالم. قد يصل سعر الدعامة إلى أقل من ٥٠ ٪ من التكلفة فى أي
مكان في العالم. وهذه التكلفة الزهيدة تبدأ من أول تكاليف السفر مروراً بالإقامة فى
أحسن الفنادق العالمية وصولاً إلى العلاج والشفاء بإذن الله. هذه معادلة لا توجد سوى في
مصر.

من ضمن التخصصات الدقيقية التى أضيفت مؤخراً إلى قائمة التخصصات التى تفوق فيها
الطبيب المصرى و أبدع وهو تخصص طب وجراحة أمراض الذكورة والعقم وذلك بشهادة الصحف الأمريكية التى أشادت بخبرته وإلهامه للعالم

https://alwan.elwatannews.com/news/details/2640921
هذا الابداع يأتى نتيجة كفاءة وعلم الطبيب المصرى بالإضافة إلى الخبرة الواسعة النابعة من مناظرة كل أنواع المرضى الذين يتم مناظرتهم يومياً بأعداد لا حصر لها بمصر.

وإذا تحدثنا عن تخصص أمراض الذكورة فنجد ان ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسى يتصدر قائمة المشكلات التى يتجه بسببها الرجال إلى مصر للحصول على العلاج الأمثل سواء الدوائى أو الجراحى. تعتبر عملية زراعة دعامة القضيب هى أنجح جراحة لضعف الانتصاب الذى لا يستجيب للعلاج الدوائى. فهى بمثابة العلاج الجذرى لهذه الشكوى يحقق معدلات رضا وسعادة زوجية تفوق ٩٥ ٪. من المعروف أن كلما زادت جودة نوع الدعامة زاد معدل رضا صاحب الدعامة ولكن الأهم من ذلك مهارة الجراح واتباعه أحدث التقنيات والمعايير العلمية الدولية التى تضمن فاعلية الدعامة وصلاحيتها مدى الحياه. عملية زراعة الدعامة هى عملية يجب أن تجرى مرة واحدة فى العمر ولذلك الجراح الماهر الجيدلا يجب أن يبخل فى أى تفصيلة من تفاصيل العملية حتى يحقق للمريض السعادة الزوجية والرضا التى يستحقها والتى يأملها. تبدأ الرحلة من أول التجهيز للعملية بالتشاور مع المريض لشرح كل تفاصيل العملي بدقة والاجابة على كل ما يدور فى ذهن المريض قبل العملية وعرض التوقعات للحياه الزوجية الجديدة بالدعامة. ثم يتأكد الطبيب من نقاء الجسم من البؤر الصديدية فى الأسنان أو الجلد أو المسالك البولية أو غيرهم لعدم التأثير سلباً على سلامة العملية. أما بالنسبة لمرضى القلب أو غيره من الأمراض المزمنة فتقييم الصحة العامة والاستعداد للجراحة أمر هام ايضاً قد تحتاج لمشورة الطبيب الباطنى. ولمرضى السكرى فلا بديل عن ضبط معدل السكر التراكمى تحت 8.5 على الأقل.

نحن كفريق جراحى نعتمد فقط على أجود أنواع الدعامات لأكبر مصنعى الدعامات بأمريكا والمستخدمة فى أكبر مستشفيات ومراكز العالم. نهتم بتوفير كل المعلومات الخاصة بالدعامات للمريض من خلال المناظرة بالإضافة إلى الروابط الإلكترونية بالانترنت تاركين له حرية البحث عنها والاطلاع على كل تفاصيلها. كل الدعامات التى نعتمد عليها مضمونة مدى الحياة. أسعار العمليات لدينا محددة بنظام ال package أي شاملة لجميع عناصر وخطوات العملية لعدم ارباك المريض فى التفاصيل . يخاص بالذكر أننا لا نفرق بين المصريين وإخواننا العرب في الأسعار ايا كانت جنسيتهم .

سعر عملية زراعة دعامة الانتصاب يشمل:

  • الدعامة مضمونة مدى الحياه

  • جميع مستلزمات العملية

  • جميع الأدوية داخل العملية

  • أجر الجراح

  • أجر مساعد الجراح

  • أجر استشارى التخدير

  • الإقامة بالمستشفى يوم العملية علماً بأن العودة للمنزل فى نهاية نفس اليوم

  • الغيار الجراحي الأول بعد العملية بثلاثة أيام

  • جميع زيارات المتابعة الدورية بعد العملية بالعيادة الخارجية

لمزيد من التفاصيل والتواصل المباشر مع د. أحمد راغب قبل الحضور لمصر يمكنك استخدام خدمة الاستشارة التليفونية (Telemedicine) انقر هنا (الدفع ببطاقة الائتمان).

** ملحوظة: حال اتخاذ قرار إجراء أي عملية جراحية تخصم تكلفة استخدام هذه الخدمة من السعر الشامل للعملية (All inclusive)