مكونات تكلفة زراعة الدعامة القابلة للنفخ أو البالونية

الدعامة القابلة للنفخ أو الهيدروليكية أو البالونية أو ذات المضخة هي مرادفات لنفس نوع الدعامة. وهى أكثر الدعامات رفاهيةً والأكثر استخداماً في اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تتكون غالباً من ثلاثة أجزاء وهم الدعامتين اللتين تزرعا بالقضيب والخزان أو الوعاء الحاوي على السائل وأخيراً المضخة التي تزرع بأسفل كيس الصفن. المعتاد دائماً هو زراعة الخزان بالحوض مجاوراً للمثانة ولكن أصبحنا نتبع تقنية جديدة وهي زراعة الخزان تحت عضلات البطن الأمامية مما يجعل حدوث أي اعراض جانبية ناتجة عن دخول الحوض والتأثير على الأعضاد المجاورة غير وارداً.

بالرغم من نجاح النوعين الدعامة الهيدروليكية والدعامة المرنة فى تحقيق نفس درجة الاستمتاع للرجل والإمتاع للمرأة والتساوي في درجة الأمان والاختفاء التام داخل الجسم هناك بعض الاختلافات التى تجعل الدعامة الهيدروليكية اكثر رفاهية ووراء تفضيل البعض لها
تتميز تقنية الدعامة الهيدروليكية بأنها الأقرب لآلية الانتصاب الطبيعية حيث أن القضيب بها في وضع الارتخاء يكون ليناً تماماً ولا يمكن الاحساس بها بالضغط على القضيب مما قد ينسي صاحب الدعامة أو زوجته بعد فترة وجود دعامة على الاطلاق ولكن في النهاية لا يمكن ان نصف أى نوع أنه الأفضل. فالأفضلية تعتمد على ما يصلح لكل شخص حسب حالته الطبية أولاً ثم ثانياً على تفضيله الشخصى فى حالة صلاحية الاثنين. القرار مشترك بين المريض والطبيب. وعلى كل حال للتأكيد فالنوعين جيدين ويحققان نفس درجة الاستمتاع للطرفين.

التجهيز للعملية ثم العملية نفسها والمتابعة الأولى بعدها تحتاج فترة أسبوع على الأقل ما بين التحاور مع المريض لعرض التوقعات للحياه الزوجية الجديدة بعد نجاح زراعة الدعامة وتوضيح كل تفاصيل عملية زراعة الدعامة بدقة من الألف للياء ثم التأكد من الصحة العامة وسلامة البدن من البؤر الصديدية مع ضبط معدل السكر التراكمي تحت ٧ على الأقل حرصاً على سلامة العملية. قد يحتاج الطبيب لمشورة الطبيب الباطني قبل العملية في حالات معينة مثل مرضى القلب.

عملية زراعة دعامة القضيب هي أنجح علاج جراحي للضعف الجنسي حقق معدلات رضا قربت من ال ١٠٠ ٪ وذلك بفضل ليس فقط استخدام أجود أنواع الدعامات لأكبر مصنعي الدعامات بالعالم بل ايضاً اتباع أحدث التقنيات مع استخدام أفضل وأحدث المستلزمات المستوردة التي تستخدم مرة واحدة فقط مع كل شخص. كل هذه التفاصيل الدقيقة التي لا يراها المريض هي سر نجاح العملية وسر سعادة ورضا المريض بعد العملية. ولذلك لا يمكن أن يبخل الطبيب بأي جزئية صغيرة وهذا ما يفرق طبيب عن طبيب والتكلفة للدعامة من مكان إلى آخر. الصورة أسفل توضح مكونات بناء تكلفة عملية زراعة دعامة القضيب في وحدتنا لزراعة الدعامات. فسعر العملية يشمل الدعامة مضمونة مدى الحياه + جميع مستلزمات العملية + جميع الأدوية داخل العملية + أجر الجراح + أجر مساعد الجراح + أجر استشاري التخدير + الإقامة بالمستشفى يوم العملية علماً بأن العودة للمنزل فى نهاية نفس اليوم + الغيار الجراحي الأول بعد العملية بثلاثة أيام + جميع زيارات المتابعة الدورية بعد العملية.

نحن اتبعنا نظام ال package (السعر الشامل) تسهيلاً على المريض وحرصاً على عدم ارباكه بكل هذه التفاصيل ايا كانت جنسيتهم مثل السعودية, الامارات, اليمن, ليبيا, الكويت, البحرين والسودان وغيرها من الدول المحيطة. متوسط التكلفة الشاملة الحالية في مصر لزراعة دعامة الانتصاب المرنة تسعة وأربعون الف وخمسمئة جنيه مصري ( ٤9،٥٠٠ جم) ولزراعة الدعامة الهيدروليكية مائة وستة وستون الف جنيه مصري ( ١66،٠٠٠ جم) علماً بأن في وحدتنا لا نفرق بين المصريين وإخواننا العرب في الأسعار فهى موحدة. استطعنا تحقيق معادلة فريدة لا يمكن تكرارها فى أي مكان فى العالم وهو تقديم خدمة طبية بمعايير عالمية وفى نفس الوقت بتكلفة اقتصادية وذلك لسببين. أولاً لفارق سعر العملة وثانياً نظير حجم استخدامنا العالى من الدعامات والمستلزمات الجراحية المستوردة لتلبية طلبات جمهورنا العريض من المرضى المصريين وغير المصريين من خلال السياحة العلاجية تمكنا من تخفيض سعر تكلفة المستلزمات الطبية وعلى رأسها الدعامات من قِبَل الشركات المستوردة لها. النتيجة كانت انخفاض مجموع التكلفة النهائية للعملية.

لمزيد من التفاصيل والتواصل المباشر مع د. أحمد راغب قبل الحضور لمصر يمكنك استخدام خدمة الاستشارة التليفونية (Telemedicine) انقر هنا (الدفع ببطاقة الائتمان).

** ملحوظة: حال اتخاذ قرار إجراء أي عملية جراحية تخصم تكلفة استخدام هذه الخدمة من السعر الشامل للعملية (All inclusive)