سعر زراعة دعامة القضيب لغير المصريين الأجانب أو القادمين من الخارج

يتوقف السعر الشامل لعملية زراعة دعامة القضيب (All inclusive) على عدة عوامل هامة معلنة مثل نوع دعامة القضيب المستخدم وبناءً عليه نوع العملية ومدتها وجميع المستلزمات المرتبطة بها وذلك على المستوى العام. أما على المستوى الخاص فهناك عدة عوامل أخرى غير معلنة قد تلعب دوراً لا يقل أهمية مثل مهارة وخبرة الجراح مدعوماً بالفريق الجراحي الكامل من الجراحين المساعدين والتمريض واستشاريي التخدير المدربين خصيصاً على هذا النوع من العمليات الخاصة جداً التي يجب أن تجرى فقط في غرف العمليات المجهزة بكافة الإمكانيات وأعلى المعايير لضمان كفاءة العملية ونجاحها في تحقيق أمان ورضا المريض الكامل. ذلك المريض الذي استأمن طبيب الذكورة على صحته وحياته.

ولذلك قد يكون التعامل مع العملية كسلعة والتسوق لاختيار الجراح بناءً على السعر ليس بالفكرة الحكيمة. بالرغم من أن عمليات الذكورة عمليات يحاوطها السرية مما قد يحرم المرضى من ميزة تبادل تجاربهم ومطالعة تقييمات من سبقوهم لدي أطباء الذكورة لاتزال هناك بعض الآليات التي تساعد دائماً على اختيار أحسن دكاترة زرع دعامات القضيب لعلاج ضعف الانتصاب في مصر غير الإذاعة والتليفزيون أو وسائل التواصل الاجتماعي. ضمن هذه الوسائل المشروعة في حالة عدم التأكد:

١) اللجوء لنصيحة أو ترشيح أي طبيب آخر اتعامل معه لطبيب ذكورة يثق فيه

٢) مراجعة السيرة الذاتية لطبيب الذكورة المرشح بتحري شهاداته وخبراته ونسبة

مساهماته في هذا المجال من حيث عدد الأبحاث العلمية وعدد العمليات التي أجراها

٣)مناظرة الطبيب المختار نفسه بالعيادة لمناقشته والاستماع لاجاباته على كل تساؤلاتي

المتعلقة بتفاصيل العملية من الألف للياء

٤)مناظرة طبيب آخر له نفس السمعة والخلفية المهنية للتأكد من التشخيص وخطة

العلاج المقترحة (Second opinion) كرأي آخر مؤيد أو مخالف

٥) السؤال عن المستشفي التي يجري فيها الطبيب عملياته ومطالعة التقييمات الخاصة

بها ولا مانع من زيارتها على أرض الواقع لتفقدها

عملية زراعة دعامة العضو الذكري عملية بالرغم من بساطتها فهي عملية حيوية ومصيرية بالنسبة إلى رجال كثيرين.في معظم الأحوال تكون نقطة تحول في حياه الرجل والسبيل إلي حياة زوجية جديدة سعيدة وهذا سر اهتمامي وفريقي الجراحي بكل تفاصيلها فإذا كانت تجرى مرة واحدة في العمر فلا بد من أن تكون هذه المرة هي الأفضل باتباع أحدث التقنيات الجراحية في زراعة دعامة القضيب. ولذلك أنصح بكل صدق كل مقدم على إجراء هذه العملية أن يجنب عنصر السعر عند اختيار الطبيب والمكان لإجراء العملية وهذا ليس تقليل أو استهانة منا بشأن التكلفة التي قد تشق على البعض ولكن إيماناً بمستوى الخدمة الطبية والاهتمام التى نقدمهما لمرضانا التي بحكم خبرتي بالخارج لا تضاهي ما اختبرته في أمريكا وأوروبا فحسب بل تفوق بفضل االله.ومع كل السابق ذكره فإن متوسط سعر عملية زراعة دعامة الذكر في مصر يعتبر اقتصادي جداً بكل المقاييس اذا قورن بتكلفة زراعة الدعامة ببعض الدول الأجنبية والعربية كما هو موضح بالجدول التالي:

تحديد السعر في وحدتنا المتخصصة في زراعة دعامات القضيب يتبع نظام الباقة الشاملة (All inclusive package) لجميع أركان العملية الاثنى عشر التي سبق توضيحها في مقالات أخرى فالمريض ليس عليه غير تسديد مبلغ ثابت كما هو موضح بالجدول السابق دون تحمل أي إضافات أخرى معلنة أو غير معلنة.

وفي النهاية بالنسبة لسعر زراعة دعامة القضيب لغير المصريين أو القادمين من الخارج فهي بالضبط نفس سعر المصريين المقيمين بالقاهرة بلا أي زيادة فنحن نتعامل مع كل مرضانا على حد سواء دون تفرقة أو مغالاه مبنية على جنسية أو مستوى مادى

مع تمنياتنا بأن يختار لكم االله الأفضل في النهاية ويمتعكم بكل صحة وعافية

د. أحمد راغب

لمزيد من التفاصيل والتواصل المباشر مع د. أحمد راغب قبل الحضور لمصر يمكنك استخدام خدمة الاستشارة التليفونية (Telemedicine) انقر هنا (الدفع ببطاقة الائتمان).

** ملحوظة: حال اتخاذ قرار إجراء أي عملية جراحية تخصم تكلفة استخدام هذه الخدمة من السعر الشامل للعملية (All inclusive)