أحدث تقنية لزراعة دعامة الانتصاب - دعامة الذكر

 تقنية حديثة لزراعة دعامة الانتصاب (دعامة الذكر) علي يد د. راغب

جائزة أفضل عرض لأحدث ابتكارات (تقنيات) عملية زراعة دعامة الانتصاب (الذكر) يفوز بها د. أحمد راغب استشاري جراحات التناسل وزراعة دعائم الرجال بكلية الطب بجائزة بروفيسور ديفيد رالف. استعرض تقنيته المقدمة بعنوان: "تقنية غرز الثمانية نقاط مسبقة التحضير لزراعة دعامة انتصاب أأمن وأكفأ وأجمل". جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الدولي الثالث لخبراء العالم في طب صحة الرجل بدبي – دولة الإمارات العربية - ٢٠١٩. يعتبر هذا المؤتمر ملتقى خبراء العالم المتخصصين في طب وجراحات الذكورة وبالأخص زراعة دعامة القضيب لعرض أحدث ما توصلوا إليه من طرق علاج الضعف الجنسي وتقنيات جراحية حديثة لزراعة دعامات الرجال. شارك في المؤتمر خبراء من الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة الي جانب دول عربية مثل السعودية و الامارات العربية المتحدة و العراق و الكويت و البحرين و الأردن ودول اخري.

حازت تقنية د. راغب الجديدة التي استخدمها في عشرات الحالات بنجاح على إعجاب وثناء أكبر جراحي زراعة دعامات الرجال في أمريكا بروفيسور ستيڤن ولسن (Professor Steven Wilson) المنسوب إليه العديد من التقنيات والآلات الجراحية المستخدمة حول العالم والذي أجرى أكثر من عشرات الآلاف من عمليات الزرع في ٤٩ دولة وتتلمذ على يديه أشهر الجراحين الدوليين، والبروفيسور ديڤيد رالف (Professor David Ralph) رئيس أكبر وأشهر مركز لجراحات الذكورة بجامعة UCL بإنجلترا والذي يقصده من جميع أنحاء العالم إما الرجال للعلاج أو الجراحون للتدريب على أحدث طرق الجراحة. ذلك بعد أن أوضح د. راغب أن تقنيته الجديدة لا تبسط فقط عملية زراعة الدعامة وإنما تضمن الحفاظ على سلامة العملية وإجرائها في زمن قياسي مما يطيل من عمر الدعامة الافتراضي ويزيد من نسب النجاح. كما أكد د. راغب أن إجراء تقنية الثمانية نقاط من خلال جرح كيس الصفن التجميلي الخالص باستخدام مباعد الماستويد الذاتي ينتج عنه جرح أكثر جمالياً وخصوصيةً مقارنةً بالجروح التقليدية السابقة. 

الضعف الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على انتصاب العضو الذكرى أثناء العلاقة الحميمية بما يسمح بجماع مُرضي للزوجين. أكثر من نصف الرجال فوق سن الخمسين مصابون بدرجة من درجات ضعف الانتصاب. تعتبر عملية زراعة الدعامة أنجح علاج جذري والجراحة الوحيدة لضعف الانتصاب عندما تعجز جميع العلاجات الأخرى. وباستطلاع آراء الرجال الذين خضعوا لهذه الجراحة فاقت نسب رضاهم ورضا زوجاتهم نسبة ٩٦٪ بعد أن وفرت لهم حياة زوجية حميمية سعيدة. 

يكرس خبراء زراعة دعامات الرجال حول العالم بحثهم الدؤوب ومنهم الدكتور أحمد راغب لتطوير وتحسين كفاءة العملية ومنع مخاطر أي مضاعفات بهدف الوصول بالعملية إلي أقصي درجات المثالية. يؤمن د. راغب بأن تقنيته يمكن أن تكون تعديلاً مثالياً لتقنيات زراعة الدعامة حيث وجد أنها ترفع من كفاءة عملية زراعة الدعامة الصلبة أو الدعامة الهيدروليكية على حدٍ سواء من خلال تجنب خطر تلف الدعامة إما عن طريق المناورة الزائدة أثناء زرعها في الجسم أو خدش جسم الدعامة الخارجي بالإبرة الجراحية أثناء مراحل العملية. وباستغلال د. راغب المبتكر للمباعدات الذاتية البسيطة والمتوفرة في معظم المستشفيات تمكن من تطبيق تقنية عدم اللمس "No touch" في جميع الحالات مثبتاً إمكانية الارتقاء بالخدمة الطبية إلى المستوي العالمي حتى في المناطق النامية التي قد ينقصها الآلات الجراحية المعقدة آملاً أن تكون تقنيته تقنية الثماني نقاط إضافة مستقبلية إلى التوصيات الدولية لزراعة دعامات الرجال.

EFU.jpeg

للاطلاع على فيديو تقنية د. راغب المترجم بالعربية والحائز على جائزة بروفيسور ديڤيد رالف بعنوان “Eight-dot extended corporotomy” ‏من خلال مكتبة مجلة VJPU الدولية الخاصة بالجمعية الدولية للطب الجنسي ISSM والمتفردة فى النشر المرئي لأحدث ما توصل إليه جراحي العالم فى زراعة الأجهزة الاصطناعية بالجهاز التناسلي والبولي انقر على عنوان الفيديو التالي:

مراسم فوز د. راغب بجائزة بروفيسور ديڤيد رالف

الحوار الخاص لخبراء العالم في زراعة الدعامة من ألمانيا  

٤٢ شارع مصدق - أمام كوستا كافيه - الدقى - الجيزة - مصر

5 شارع عبد المنعم رياض - الحى المتميز - 6 أكتوبر - مصر

اقرب ما يكون - لحد عندك

   + ٣٧٦٠٠٠٠٩ ٢ / +2 010 14497097 :عيادة الدقي

+2 38837500 : عيادة ٦ اكتوبر

+2 010 14497097 :عيادة اكشف عندك

+2 01008479840 : تنسيق العمليات

  • دكتور أمراض ذكورة
  • دكتور أمراض ذكورة
  • دكتور أمراض ذكورة
  • دكتور أمراض ذكورة
  • دكتور أمراض ذكورة

© 2020 Dr. Ahmed Ragheb

Concept Media Solutions