الأسئلة الشائعة في دعامات الانتصاب

إذا لم تجد سؤالك موجود مسبقاً يمكنك استخدام خدمة اسأل د. راغب
ما هى تكلفة زراعة دعامة القضيب؟

تتعدد انواع وماركات دعامات الانتصاب فلا توجد دعامة موحدة تصلح لجميع الرجال. فلكل نوع مميزاته الخاصة ودواعى للاستخدام وهنا يأتى دور الطبيب فى شرح مميزات كل نوع للمريض ونصحه بالنوع الأفضل حسب حالته. ولكن المؤكد مع اختلاف درجات الرفاهية لكل نوع تتحد الدعامات المستخدمة لدينا فى تحقيق نفس درجة الانتصاب والصلابة مع الحفاظ على نفس درجة الاحساس وانتفاخ العضو اثناء الجماع ما يؤدى إلى الوصول إلى درجة النشوة المثالية. نحن كفريق عمل نؤمن بأن عملية زراعة دعامة القضيب هى عملية خاصة جداً يجب أن تجرى مرة واحدة فى العمر ولذلك بجانب حرصنا الشديد على اتباع أعلى المعايير الجراحية فى اجراء العملية نحن ايضاً لا يمكن أن نعتمد إلا على أجود أنواع الدعامات ومعظمها أمريكية الصنع لأكبر مصنعى الدعامات فى العالم. الدعامات التى نستخدمها مضمونة ضد عيوب الصناعة مدى الحياة. ويخاص بالذكر ان دائماً الأسعار لدينا تشمل جميع عناصر واجراءات العملية كنا أنها موحدة لجميع مرضانا من المصريين وغير المصريين. للمزيد اقرأ تكلفة دعامة العضو الذكري أو سعر دعامة الذكر في مصر أو سعر الدعامة القابلة للنفخ (البالونية) (الهيدروليكية).

هل ممكن تركيب الدعامة مع الاحتفاظ بالجسم الكهفى كما هو وهل ينفع فى اى وقت ممكن اشيل الدعامة؟

نعم هذه هى التقنية المتبعة لدينا عن طريق تقنية الحقن المسبق للنسيج الكهفى داخل العملية مع توسيع النسيج بدون تفريغه يمكن الحفاظ على اكبر قدر من النسيج المنتصب (الكهفى) بما يسمح بانتفاخ ودفئ العضو أثناء الانتصاب فى وجود الدعامة علماً بأن أهمية الحفاظ على أى جزء من النسيج الكهفى تكمن فى دوره فى اعطاء القضيب شكله المنتفخ الطبيعى ودرجة حرارته الدافئة أثناء الانتصاب ما يشعر الزوجة باللذة الطبيعية فلا يمكن الاستغناء عنه حتى فى وجود الدعامة فالدعامة مسئولة عن الصلابة فقط. يمكن إزالة الدعامة أو استبدالها فى أى وقت اذا لزم الأمر.

هل لو الادوية تسبب إنتصاب جزئى يعنى الصلابة فى جزء معين فقط فى جسم القضيب اعتمد على الوضع ده ولا الافضل تركيب دعامة؟ وهل الدعامة بتبقى فترة كبيرة ولا عمرها قصير ارجو الافادة ارجوك؟

المتعة واللذة الحقيقية للزوجة أثناء الجماع لا تحدث إلا فى وجود الصلابة أى حتى انتفاخ العضو بالكامل بدون صلابة لا يحدث اللذة للسيدة. فالصلابة مهمة جدا. تحقيق الصلابة يمكن عن طريق الادوية المقوية للانتصاب مثل الاقراص أو الحقن الموضعية فى القضيب ولكن في حالة فشل العلاج الدوائى يكون الحل الجذرى الأمثل زراعة الدعامة بنسب نجاح ١٠٠ ٪. يمكن ان تستمر الدعامة الواحدة بالجسم فعالة مدى الحياة.

ايه افضل مستشفى حضرتك بتجرى فيها عملية الدعامة وكم مستوى السكر التراكمى اللى المفروض المريض يوصل لها قبل العملية واخيرا هل لو حد عمل الدعامة المرنة هيكون سهل الاستمناء لعمل تحليل سائل منوى ؟

العمليات المتخصصة للجهاز التناسلى أقوم بها فى مستشفى بداية حيث توجد غرفة مخصوصة لى وللفريق الجراحى التابع لى. وحيث توجد جميع الإمكانيات والمستلزمات الدقيقة التى احتاج اليها لاجراء هذه العمليات. معدل السكر التراكمى المثالى يجب ألا يزيد عن ٧. والاستثناء يكون إلى ٧،٥ . بالنسبة للاستمناء الدعامة لا تؤثر بالمرة على القذف والإنجاب بل بالعكس قد مكنت الدعامة كثير من المرضى الذين كانوا يعانون من تأخر الإنجاب بسبب تعطل الجماع لضعف الانتصاب من تحقيق الحمل والإنجاب بعد زرع الدعامة وانتظام العلاقة الزوجية.

انا محتاج اركب دعامة مرنة قابلة للثنى ولكن القضيب دائما يكون منكمش ولا يستجيب للحقن الموضعى فهل يمكن اجراء العملية وهل من المؤكد ان الحقن يوم العملية سوف يؤدى لانتفاخ العضو حتى تكتمل الجراحة؟ حسب ما سمعت من حضرتك فى حلقة تلفزيونية انكم توسعوا بالحقن قبل الجراحة وماذا لو لم
يستجب العضو للحقن؟

بالطبع الدعامة هى العلاج الأمثل لحضرتك. نحن لا ننتظر من الحقن الموضعي داخل العملية درجة الانتفاخ الكاملة التى تنتهى بالانتصاب الكامل فهذا هو السبب الاصلى للجوء لزراعة الدعامة. ولكن المطلوب فقط هو الانتفاخ وتمدد الجسم والنسيج الكهفى بما يسمح لنا بزراعة اكبر مقاس مناسب والحفاظ على رخاوة القضيب بعد زراعة الدعامة. وهذا فى النهاية يمنح العضو الذكرى الشكل الطبيعى بعد العملية.

هل عند تركيب دعامة القضيب المرنة تصل لرأس العضو ام تكون الراس خالية من الدعامة ؟ وهل الدعامة تمكن الشخص من ممارسة العلاقة بصورة طبيعية ام من الممكن ان تضر مع الممارسة ؟

وضع زراعة الدعامة المثالى هو ان تصل إلى ثلث أو نصف رأس القضيب على الأكثر تاركاً الانتفاخ الطبيعى للرأس علماً بأن الانتصاب الطبيعى فى الأصل لا يكون بالرأس للسماح بتدفق السائل المنوى عند القذف. بالعكس الدعامة هى التى تضمن ممارسة سليمة ومشبعة فى أى وقت وصاحب الدعامة له كامل التحكم.

هل الدعامة تزرع داخل النسيج الكهفي بالكامل أم جزء منها أى هل تحافظ على النسيج الكهفي بالكامل وبدون تدميره وهل وصلت لكم بالمركز دعامة الريموت كنترول وكم تكلفة اجراء العملية بالكامل عندكم في المركز.

تزرع بالكامل داخل النسيج الكهفى داخل القضيب. نحافظ على النسيج الكهفى دون تفريغ الجسم الكهفى منه والنتيجة الحفاظ على وظيفته الطبيعية المتبقية فيه حتى في وجود الدعامة مما يعطى الرجل والشريكة نفس احساس الانتصاب الطبيعى اثناء الاستثارة مع الصلابة التى توفرها الدعامة. الدعامتان المعترف بهما فى الاوساط العلمية فى العالم كله فقط المرنة والهيدروليكية بالمضخة والخزان. بالنسبة للتكلفة تتعدد انواع وماركات دعامات الانتصاب فلا توجد دعامة موحدة تصلح لجميع الرجال. يحدد السعر حسب نوع الدعامة ونوع العملية وهذا يحدد خلال المناظرة الطبية بالعيادة.

هل العدوى فى زراعة الدعامة تحدث فقط اثناء الجراحة أم بعد زراعة الدعامة وما المدة الوارد حدوث العدوى بها وكيف يتم تأكيد حدوث تلك العدوى على اعتبار ان الدعامة مزروعة بالداخل ولا ترى بالعين؟

أهم وقت للوقاية من التلوث يبدأ من أول التحضير الجيد قبل العملية وضبط مستوى السكر بالدم والتخلص من أى بؤرة صديدية بالجسم ثم يتبع ذلك داخل وأثناء العملية عن طريق الحرص على دقة التعقيم فى كل خطوة يليه الحفاظ على الجرح نظيفا بعد العملية إلى أن يلتئم تماما. بعد ذلك وبعد أخذ جميع هذه الاحتياطات اطمئن فلا مجال للتلوث وهى بداخل الجسم.

هل يمكن ثنى الدعامة يوم العملية بحيث لا تظهر اثناء عودتى للمنزل؟ وهل سأشعر بألم بعد العملية؟

بالتأكيد يمكن ثنى الدعامة حتى لا تظهر بعد العملية. بفضل مسكن الألم الجيد تمر فترة النقاهة بإذن الله بسلام.

ايهما افضل الدعامات البلونيه ام المرنة؟

الأفضلية تعتمد على ما يصلح لكل شخص حسب حالته الطبية ثم على تفضيله الشخصى فى حالة صلاحية الاثنين. القرار مشترك بين المريض والطبيب. وعلى كل حال فالنوعين جيدين ويحققان نفس درجة الاستمتاع.

هل العضو يكون بنفس الطول وهو مرتخي في البلونيه؟

الدعامة الهيدروليكية لها طول معين أثناء الارتخاء وبناء عليه قد يختلف طول العضو أثناء الارتخاء عن طبيعته قبل زراعة الدعامة ببعض الزيادة.